اسم المستخدم : كلمة المرور :
فقدت كلمة المرور؟
تسجيل عضوية جديدة

دوكيتش : الابتعاد عن الأخطاء طريقنا للفوز



قال الصربي ميروسلاف دوكيتش المدير الفني لفريق الشباب إن مواجهة اليوم أمام العين ستكون أمام خصم كبير وصاحب تاريخ كبير في دوري الإمارات.
وأضاف: يمتلك العين لاعبين على مستوى عال، وقد تكون أصعب مباراة مقارنة باللقاءات السابقة، خاصة وأن المنافس سيحضر إلى ملعبنا بعدما خسر اللقاء الأخير أمام دبا الفجيرة، مما سيحفزه على تحقيق نتيجة إيجابية من اجل التعويض. واعترف دوكيتش بأن الشباب سيحتاج اليوم إلى اللعب بأسلوب دفاعي محكم، من اجل تلافي الأخطاء التي حصلت في آخر مباراتين، وان يغامر هجوميا بحثا عن تسجيل الأهداف في شباك الزعيم، اذا ما أراد الحصول على النقاط الثلاث.
وعن اهتزاز مرمى الفريق الأخضر بثمانية أهداف في آخر مباراتين، أوضح قائلا: الأخطاء الدفاعية تحولت إلى مشكلة أساسية، نحن يجب أن نتطور على الجانب الدفاعي، ولا يمكن أن تحقق نتائج إيجابية اذا كنت ترتكب الأخطاء الغبية على مستوى خط الظهر.

وتابع قائلا: حصلت أخطاء غبية في المباراة الأخيرة، وقد حصلنا على بعض الفرص للتسجيل، بينما لم يحصل المنافس على العديد من المحاولات الخطرة، لكنه تمكن من تسجيل 4 أهداف بسبب الاخطاء والهفوات التي وقع بها اللاعبون.
وحول الجانب الايجابي الذي سيراهن عليه، قال: يجب ان نلعب لمدة 90 دقيقة بأسلوب منظم، وان نكون فريقا صلبا ولكن لا يمكن ان نتقبل ونكرر هذه الاخطاء التي حصلت، لأنه في كرة القدم المحترفة عندما ترتكب الاخطاء تدفع الثمن باهظا، بل إن برشلونة الذي يعتبر احد افضل فرق العالم، لا يمكن ان يفوز ويحقق النتائج الايجابية إذا لم يكن الأداء الدفاعي جيدا، وهذه ليست مشكلة لاعبي الدفاع وحسب، بل مشكلة الفريق كافة.
وحول وضعية اللاعب حيدروف، قال: لا نعرف حتى الآن ما إذا كان سيشارك في اللقاء، يوم أمس الأول بدأ التدريبات ولكن يجب ان نراقب الوضع، خاصة بعدما خضع في الايام السابقة لعملية جراحية.أما مانع محمد مدافع الشباب فأكد أن الفريق يمر بالفترة الأسوأ منذ انضمامه إلى الفريق، حيث لم يظهر من قبل بمثل هذا الأداء السلبي.
وتابع: أعتقد ان الكل يجتهد ويعمل مع المدرب الجديد من اجل تحسين صورة وتطوير أداء الفريق، وربما في مباراة الأهلي قدمنا أداء جيدا، لكن الصورة لم تتضح بسبب الاخطاء التي وقعنا بها، وهذا ما أثر بالسلب على شكل الفريق والنتيجة الكبيرة التي انتهت إليها.ووافق مانع مديره الفني الذي وصف الاخطاء الدفاعية بالاخطاء الغبية، قائلا: نعم ارتكبنا اخطاء غبية، أسهمت في تغيير مسار المباراة امام الأهلي، ولعل كلام مدرب الأهلي كوزمين عقب المباراة أن النتيجة لا تعكس سير المباراة خير دليل على أننا لم نكن نستحق تلك الهزيمة القاسية.
وشرح مقومات الفوز على العين قائلا: سنحاول ان نلعب وندافع بشكل صلب ابتداء من الهجوم وحتى الدفاع ونحاول استغلال الفرص في المباراة، إلى جانب إغلاق المساحات وفرض الرقابة على عموري وكايو أبرز عناصر الفريق البنفسجي.

إضافة تعليق

اسم المستخدم
المشاركة :